Pushbullet قام بتحديث يجلب الحمل السليم للمواد التصميم | اندرويد العربي- للعرب Pushbullet قام بتحديث يجلب الحمل السليم للمواد التصميم ~ اندرويد العربي- للعرب

Pushbullet قام بتحديث يجلب الحمل السليم للمواد التصميم













 

Pushbullet، الذي المطورين هي على ما يبدو الأسرع على وجه هذا الكوكب، حصلت ترقية كبيرة أخرى اليوم. أكبر تسليط الضوء حتى الآن هو تحول ما حصلت عليه - وهذا الشيء هو كامل على تصميم المواد، وطفل رضيع. احتضنت شركة مواد التصميم وصولا الى "T" لأنها قد نظرت دائما إلى اتباع أحدث معايير التصميم التي وضعتها جوجل. وتشمل التحسينات البصرية الأساسية بشكل أفضل من المساحة البيضاء، واجهة تشبه بطاقة العائمة مع أزرار الإجراءات، الجديد انزلاق الدرج هامبرغر والرسوم المتحركة الخصبة.

هنا بعض التغيرات الأخرى المدرجة في ترقية اليوم:

     تحسين الملاحة
     خيارات البحث دفع مريحة
     شاشة إعدادات مبسطة
     أفضل شكل دفعة جديدة
     أكثر قوة وموثوقية إشعار دفع

هذا يبدو وكأنه انها تستحق بضعة ميغابايت على هاتفك الأندرويد أو الكمبيوتر اللوحي. تلاحظ Pushbullet أن هناك عددا من الأمور التي تحتاج إلى واجهة المستخدم تنظيف، على الرغم من أنهم يخططون بالفعل على أصغر رقعة تنظيف المنزل الذي ينبغي أن تعالج معظم القضايا في ضربة واحدة. قضايا ليست كبيرة - فقط بضع ملتوي مكامن الخلل التي تحتاج إلى العمل بها. التأكد من العثور على أحدث نسخة من Pushbullet في أكثر من جوجل اللعب.
 

المصدر: Pushbullet Google Play
شكرا على تعليقك ❤
.