تسريب إطار HTC الزمني الخاص بتحديثات الاندرويد Lollipop، والهاتف HTC One هو التالي | اندرويد العربي- للعرب تسريب إطار HTC الزمني الخاص بتحديثات الاندرويد Lollipop، والهاتف HTC One هو التالي ~ اندرويد العربي- للعرب

تسريب إطار HTC الزمني الخاص بتحديثات الاندرويد Lollipop، والهاتف HTC One هو التالي

نحن نعلم أن شركة HTC تعتزم البدء قريبا بإصدار تحديثات الأندرويد 5.0 Lollipop للعديد من هواتفها الذكية مع العلم بأن هذا التحديث بدأ بالوصول فعلا إلى النسخة المفتوحة ونسخة المطورين من الهاتف HTC One M8. الآن، نحن هنا مع بعض التفاصيل حول موعد وصول تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop لأجهزة HTC الاخرى، والهاتف التالي الذي سوف يحصل على تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop في شهر يناير هو الهاتف HTC One M7، وهذا شيء سمعناه من قبل.
في الواقع، لقد تم مؤخرا تسريب خارطة طريق شركة HTC المتعلقة بمواعيد وصول تحديثات الأندرويد 5.0 Lollipop لهواتف الشركة التايوانية، وقد كشف لنا هذا التسريب بأن تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop في طريقه للوصول إلى كل من HTC One E8 و HTC Desire Eye إضافة إلى HTC One M8 Eye و HTC ButterFly 2 في شهر فبراير المقبل. وفي شهر مارس القادم من شأن تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop أن يصل إلى كل من HTC One Max و HTC M7 Dual SIM و HTC Desire 816 و HTC Desire 820U و HTC One M8 Mini إضافة إلى HTC One E8 China و HTC One M8 Eye China.
وبخصوص الدفعة التالية من تحديثات الأندرويد 5.0 Lollipop، فمن شأنها أن تصل في نهاية شهر مارس وأيضا في شهر أبريل، وسوف تشمل الأجهزة التي ستحصل على التحديث في هذا الوقت كل من HTC Desire 610 و HTC One M8 Mini UL و HTC Desire 820 و HTC Dsire 510 إضافة إلى HTC One Mini. وإنطلاقا من هذا التسريب يبدو لنا أن شركة HTC لديها خطط لإصدار تحديثات الأندرويد 5.0 Lollipop لغالبية أجهزتها بحلول نهاية شهر أبريل. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول التواريخ الدقيقة لموعد وصول تحديث الأندرويد 5.0 Lillipop لهواتف HTC، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.
شكرا على تعليقك ❤
.