رصد دليل إستخدام الأندرويد Lollipop للهاتف Galaxy Note 4، والتحديث أصبح وشيكا | اندرويد العربي- للعرب رصد دليل إستخدام الأندرويد Lollipop للهاتف Galaxy Note 4، والتحديث أصبح وشيكا ~ اندرويد العربي- للعرب

رصد دليل إستخدام الأندرويد Lollipop للهاتف Galaxy Note 4، والتحديث أصبح وشيكا

تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop متاح بالفعل لعدد من الأجهزة، ولكن ليست هناك أية معلومات رسمية من شركة سامسونج حول التواريخ المحددة لوصول تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop لأجهزتها، حتى بالنسبة لهاتفها اللوحي الرائد Galaxy Note 4. سابقا، سمعنا بأنه سيتم تحديث كل من Galaxy Note 4 و Galaxy Note Edge مباشرة إلى الاندرويد 5.0.1 Lollipop، ولكن ذلك لن يحدث تغييرات جذرية على مستوى واجهة المستخدم. ومؤخرا، قامت شركة سامسونج بتحديث دليل المستخدم الخاص بالهاتف Galaxy Note 4، وعلى ما يبدو فقد سلطت شركة سامسونج الضوء في النسخة الجديدة من دليل المستخدم على الميزات الجديدة التي سيجلبها نظام الأندرويد 5.0.1 Lollipop للهاتف Galaxy Note 4.
في حالة إذا كنت لا تتذكر، فقد تم تسريب مقطع فيديو على شبكة الإنترنت يستعرض لنا Galaxy Note 4 وهو يعمل بنظام الاندرويد 5.0 Lollipop مما يظهر لنا كيف سيبدو هذا النظام على الهاتف اللوحي الرائد الحالي لشركة سامسونج. وقد كشف لنا هذا الفيديو كذلك بأن تحديث الاندرويد 5.0 Lollipop للهاتف Galaxy Note 4 سيأتي بنفس واجهة TouchWiz مع بعض التغييرات البصرية الطفيفة، ولكن يجب أن تكون هناك العديد من التغييرات على مستوى بنية النظام لتعزيز أداء الجهاز.
تجدر الإشارة إلى أن Galaxy S5 بدأ بالحصول بالفعل على تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop في العديد من المناطق حول العالم، ولذلك فإنه لا ينبغي أن تمر فترة طويلة قبل أن يتمكن ملاك Galaxy Note 4 من التمتع بطعم الأندرويد 5.0.1 Lollipop على أجهزتهم. على أي حال، نعدكم بتحديث الموقع فور بدء شركة سامسونج بإصدار تحديث الأندرويد Lollipop للهاتف Galaxy Note 4 أو لأي هاتف ذكي آخر تابع لها.

شكرا على تعليقك ❤
.