الهاتف Redmi Note 2 قادم يوم 14 يناير مع مواصفات متقدمة وبسعر رائع | اندرويد العربي- للعرب الهاتف Redmi Note 2 قادم يوم 14 يناير مع مواصفات متقدمة وبسعر رائع ~ اندرويد العربي- للعرب

الهاتف Redmi Note 2 قادم يوم 14 يناير مع مواصفات متقدمة وبسعر رائع

15 يناير هو التاريخ الذي سيرغب عشاق الهواتف الذكية في الصين بتحديده في التقويم الخاص بهم، ولو كانت شركة Xiaomi تقوم بإصدار هواتفها الذكية في جميع الأسواق العالمية لقمنا نحن أيضا بذلك. وبعد الإعلان الصغير نسبيا المقرر إجراءه في اليوم 4 يناير والذي من المتوقع أن يتم فيه الكشف عن الجيل الجديد من الهاتف Redmi 1S، فنحن نتوقع أن تقوم شركة Xiaomi بالإعلان عن شيء أكثر أهمية بكثير في اليوم 15 يناير.
لقد رأينا العديد من التكهنات التي لمحت إلى إمكانية الكشف عن الهاتف الرائد المقبل Xiaomi Mi5 في شهر يناير، ولكن نحن نعتقد بأن هذا الأمر مستبعد جدا نظرا إلى أنه لم يمضي سوى ستة أشهر منذ أن قامت الشركة الصينية بالكشف عن هاتفها الرائد الحالي Xiaomi Mi4. ومع ذلك، فإن أغلب التكهنات تلمح إلى أن شركة Xiaomi تعتزم في اليوم 15 يناير كشف النقاب رسميا عن الهاتف Redmi Note 2.



الهاتف Redmi Note 2 القادم من شأنه أن يكون هاتف ثوري عندما يتعلق الأمر بالمزج بين السعر والمواصفات بحيث تشير الشائعات إلى أن هذا الهاتف سيكلف نحو 999 يوان صيني وهو ما يعادل 160 دولار أمريكي مع العلم بأن هناك بعض الشائعات الأخرى التي لمحت إلى إمكانية أن يكلف هذا الهاتف نحو 899 يوان صيني فقط وهو ما يعادل 145 دولار أمريكي. ومقابل هذا السعر سوف تحصل على مواصفات تقنية ممتازة تقول الشائعات بأنها سوف تشمل شاشة 5.5 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة MediaTek MT6752 أو Snapdragon 615 ذو معمارية 64bit. وتشمل المواصفات الأخرى التي من المتوقع أن يأتي بها الهاتف Redmi Note 2 ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل. وعلاوة على ذلك، من المتوقع أن يأتي الهاتف Redmi Note 2 بشكل مسبق مع بطارية بسعة 3100mAh وبروم MIUI 6 الذي يستند على نظام الاندرويد 4.4 KitKat.
في حالة إذا كانت هذه الشائعات صحيحة، فمن المفترض أن يدخل الهاتف Redmi Note 2 في منافسة مباشرة مع الهاتف Meizu M1 Note والذي كشفت عنه شركة Meizu في أوائل شهر ديسمبر الماضي مع العلم بأن هذا الهاتف يجمع أيضا بين السعر الممتاز وقوة المواصفات التقنية. وفي النهاية، هذا يؤدي إلى المزيد من الخيارات الممتازة للمستخدم النهائي.
المصدر.
شكرا على تعليقك ❤
.