سامسونج لديها على ما يبدو خطط كبيرة لنظام التشغيل Tizen OS | اندرويد العربي- للعرب سامسونج لديها على ما يبدو خطط كبيرة لنظام التشغيل Tizen OS ~ اندرويد العربي- للعرب

سامسونج لديها على ما يبدو خطط كبيرة لنظام التشغيل Tizen OS






حاولت شركة سامسونج الترويج لنظام Tizen OS منذ فترة طويلة نسبيا، وقد أعلنت الشركة الكورية مؤخرا عن أول هاتف ذكي لها بنظام Tizen OS، وبطبيعة الحال فنحن نقصد هنا الهاتف الجديد Samsung Z1. وعلى ما يبدو، فإن شركة سامسونج لديها خطط كبيرة لنظام Tizen OS، بحيث نشرت الشركة الكورية مقال جديد في مدونتها الرسمية تتحدث فيه حول ما سيتم فيه إستخدام نظام Tizen OS في المستقبل. وفي العام الماضي أصدرت شركة سامسونج عددا من الساعات الذكية الجديدة المدعومة بنظام Tizen OS بدلا من Android Wear، وتتطلع الشركة الكورية أيضا للحد من إعتمادها على شركة جوجل وعلى نظام الاندرويد التابع لهذه الأخيرة، ولهذا السبب فقد قامت الشركة كذلك بالإعلان عن منصة Tizen Smart TV لأجهزة التلفزيون خلال معرض CES 2015 الذي تم عقده في مدينة لاس فيغاس الأمريكية في الأسبوع الماضي.
وكما نرى في الصورة أعلاه، فإن شركة سامسونج تتطلع إلى إستخدام نظام Tizen OS الخاص بها في العديد من الأجهزة المختلفة في المستقبل، ويمكن ربما أن تكون هذه هي إستراتيجية سامسونج للتخلي نهائيا عن نظام الأندرويد لصالح نظام Tizen OS. وسيكون من المثير للإهتمام أن نرى ما إذا كانت الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية من شركة سامسونج ستحظى بالشعبية كما كانت عليه في الماضي عندما تعتمد على نظام Tizen OS بدلا من نظام الاندرويد.
شكرا على تعليقك ❤
.