الهاتف Xperia Z4 يحصل على شهادة الإعتماد من قبل السلطات اليابانية | اندرويد العربي- للعرب الهاتف Xperia Z4 يحصل على شهادة الإعتماد من قبل السلطات اليابانية ~ اندرويد العربي- للعرب

الهاتف Xperia Z4 يحصل على شهادة الإعتماد من قبل السلطات اليابانية

بينما كانت شركة Sony تقوم عادة بالكشف عن جيلها الجديد من سلسلة هواتف Xperia Z خلال معرض CES من كل عام، فإن شركة Sony قررت التخلي عن هذه الإستراتيجية هذا العام، وقامت بدلا من ذلك بتأجيل هذه الخطوة إلى المؤتمر العالمي للجوال MWC 2015 المقرر عقده في مدينة برشلونة الإسبانية أواخر شهر فبراير المقبل. وفي الوقت نفسه، لقد تلقى الهاتف Xperia Z4 والذي من المفترض أن يكون الهاتف الرائد الجديد لشركة Sony اليوم شهادة الإعتماد في بلده الأم اليابان بحيث تم المصادقة على ثلاث نسخ من هذا الهاتف من قبل السلطات اليابانية المكلفة بشؤون الإتصالات والأجهزة، وهذه النسخ الثلاث تخص شركات الإتصالات المحلية والتي تشمل NTT DoCoMo و KDDI و SoftBank. وجميع هذه النسخ الثلاثة تدعم شبكات الجيل الرابع LTE، بما في ذلك VoLTE والتي تعد الجيل الجديد من تكنولوجيا المكالمات الصوتية، وهي تكتسب ببطء دعم شركات الإتصالات.
ووفقا للشائعات السابقة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف Xperia Z4 مع مواصفات تقنية تشمل شاشة 5.2 إنش بتقنية Triluminos، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، فضلا عن معالج ثماني النواة من فئة Snapdragon 810 ذو معمارية 64bit والذي من شأنه أن يجلب معه دعم شبكات LTE Cat. 9 والتي توفر سرعة تحميل للبيانات تصل إلى 450 ميغابايت في الثانية. للآسف، هذه هي جل المعلومات المتاحة لدينا في الوقت الراهن، ولكن نعدكم بتحديث الموقع فور توصلنا بالمزيد.



شكرا على تعليقك ❤
.