سامسونج تتوقع مبيعات قياسية لهاتف جالاكسي S6 | اندرويد العربي- للعرب سامسونج تتوقع مبيعات قياسية لهاتف جالاكسي S6 ~ اندرويد العربي- للعرب

سامسونج تتوقع مبيعات قياسية لهاتف جالاكسي S6

موبيلات سامسونج: تتطلع بأن ستنال اكبر المبيعات

اعلن المدير العام للعمليات المتنقلة الشركة بأن سامسونج لديها تطلعات جد عالية للهاتف الذي كشف لتو هاتف سامسونج جالاكسي s6
وسامسونج تشعر بأن هاتف سامسونج الجديد قد يحطم الرقم القياسي, مبيعات الشركة المنعقدة حاليا من قبل سامسنج جالاكسي S4
فقد تم بيع من هذا الأخير 16 مليون و حدة في الأشهر الثلاثة الأولى من وجدودها. اما عن جالاكسي S5 فقد بيع منها 12 مليون وحدة بعد ثلاثة اشهر الأولى و كان هذا الأنخفاض سبب في اعادة بناء الشركة لجهاز الرائد من الصفر في هذا العام .
وفي الربيع القادم ستركز سامسونج على هاتف سامسونج جالاكسي s6
و من الشكاوى التي وصلت منذ سنوات حول بناء البلاستيك من نماذج جالاكسي فقد ادى مشروع الصفر الى اعادة تصميم الجهاز بأكمله


و  يتكون الهاتف من البنية معدنية تقع من قبل اثنين من لوحات زجاجية تحميها الغوريلا الزجاج 4. وبينما لا يوجد شك في أن الهاتف يضع بها أكثر قسط فيبي، وقد أجبر هذا التركيز على الشكل أكثر من وظيفة سامي لإجراء بعض التغييرات الكبيرة سامسونج جالاكسي s6. الغطاء الخلفي قابل للإزالة والبطارية هم لا أكثر. بمجرد توصف من قبل شركة سامسونج باعتباره سببا لاختيار الهاتف على مدى ابل اي فون، يمكن للمستخدمين سامسونج جالاكسي s6 لم يعد مبادلة خارج البطارية لخلية المشحونة حديثا. وبالإضافة إلى ذلك، أصبحت فتحة microSD أيضا ضحية لتصميم. وتلك شراء سامسونج جالاكسي s6 اختيار من بينها نماذج محملة 32GB، 64GB و 128GB التخزين الأصلي.

هناك بعض التحسينات، بطبيعة الحال، كما البطارية سوف تتقاضى 50٪ أسرع من الخلية على غالاكسي S5. الكاميرا الخلفية 16MP لديها فتحة F / 1.9، عظيمة لقطات الإضاءة الخافتة، ويتميز OIS. على ثماني الإثير ثنائي النواة إكسينوس 7420 هو تحت الغطاء من النموذج الجديد، الذي لديه 3GB من DDR4 RAM. وهناك أيضا قدرات الشحن اللاسلكية الأم على غالاكسي S6.

ما ليس واضحا هو ما إذا كانت سامسونج تخطط على حساب المبيعات لكل من S6 و غالاكسي غالاكسي S 6 طرف حيث الرقم واحد. وبما ان  شركة سامسونج لديها هدف طموح إلى حد ما، فمن الممكن تماما. بغض النظر، فإن الشركة تأمل بأن التغييرات التي قطعتها سوف تكسر سجلات الشركة ليس فقط، ولكن للفوز كذلك إلى عرض بعد HTC واحد M9 وLG G4 القادم في الولايات المتحدة في أسواق أخرى، ستقوم سامسونج أيضا أن تتعامل مع النماذج الرائدة من الاسعار المنخفضة على المصنعين الصينيين مثل XIAOMI. 



المصدر: Digitimes
شكرا على تعليقك ❤
.