Xiaomi تعلن رسميا عن الهاتف Mi Note Black Edition بسعر 400 دولار أمريكي | اندرويد العربي- للعرب Xiaomi تعلن رسميا عن الهاتف Mi Note Black Edition بسعر 400 دولار أمريكي ~ اندرويد العربي- للعرب

Xiaomi تعلن رسميا عن الهاتف Mi Note Black Edition بسعر 400 دولار أمريكي

قامت شركة Xiaomi اليوم بالإعلان رسميا عن نسخة جديدة من هاتفها Xiaomi Mi Note، وهذه النسخة الجديدة تحمل إسم Xiaomi Mi Note Black Edition وهي متوجهة بالفعل إلى الصين. وكما هو متوقع، فإن الهاتف Xiaomi Mi Note Black Edition يعد نسخة محدودة من الهاتف Xiaomi Mi Note وهي تأتي مع الألبوم الجديد للمغني الصيني Jason Zhang.
لن يكون هناك سوى 30 آلف وحدة من الهاتف Xiaomi Mi Note Black Edition، وهذا الأخير يضم نفس المواصفات التقنية للهاتف Xiaomi Mi Note العادي والتي تشمل شاشة 5.7 إنش بدرجة وضوح 1920×1080 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 801 بتردد 2.5GHz، معالج رسوميات من فئة Adreno 330، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 16GB أو 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 4 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل تتألف من 6 عدسات، بطارية بسعة 3000mAh. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الهاتف Xiaomi Mi Note يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع.
شكرا على تعليقك ❤
.