الهاتف الرائد الجديد Xperia Z4 قد يكون موجها للسوق الياباني فقط | اندرويد العربي- للعرب الهاتف الرائد الجديد Xperia Z4 قد يكون موجها للسوق الياباني فقط ~ اندرويد العربي- للعرب

الهاتف الرائد الجديد Xperia Z4 قد يكون موجها للسوق الياباني فقط

قامت شركة Sony بالأمس بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الرائد الجديد Xperia Z4 في اليابان، والآن يتبين لنا بأن هذا الهاتف قد يكون مخصصا للسوق الياباني فقط. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فإن شركة Sony تقوم عادة بكشف النقاب رسميا عن هواتفها الذكية الرائدة في جميع أنحاء العالم في نفس الوقت، وعدم الإعلان عن الهاتف Xperia Z4 في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية هو أمر غريب قليلا.
ويبدو أنه سيتم إطلاق الهاتف Xperia Z4 الجديد في اليابان فقط، في حين قد تقوم شركة Sony بإصدار هاتف رائد أخر لبقية العالم بحلول نهاية شهر مايو المقبل. وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف Xperia Z4 جاء بالعديد من التحسينات بالمقارنة مع الهاتف Xperia Z3، على الرغم من أن الشاشة ودرجة وضوحها مماثلة لتلك الموجودة في الهاتف Xperia Z3 الحالي، في حين تلقى الهاتف الرائد الجديد معالج جديد وبعض المواصفات التقنية الجديدة الأخرى.
نحن نتساءل حول ما إذا كانت شركة Sony ستعلن عن النسخة الدولية من الهاتف Xperia Z4 مع مواصفات تقنية أقوى ومع شاشة Quad HD بدلا من Full HD. عموما، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.
شكرا على تعليقك ❤
.