هل يمكن أن يكون هذا هو نسخة 9.7 إنش من Galaxy Tab S2؟ | اندرويد العربي- للعرب هل يمكن أن يكون هذا هو نسخة 9.7 إنش من Galaxy Tab S2؟ ~ اندرويد العربي- للعرب

هل يمكن أن يكون هذا هو نسخة 9.7 إنش من Galaxy Tab S2؟

تم اليوم تسريب أول صورة رسمية لنسخة 9.7 إنش من الجهاز اللوحي Galaxy Tab S2 على شبكة تويتر من قبل المسرب الوليد حديثا OnLeaks. ويشاع بأنه سيتم الإعلان رسميا عن الجهاز اللوحي Galaxy Tab S2 في وقت ما من شهر يونيو المقبل. عموما، يبدو أن Galaxy Tab S2 سيضم لغة تصميم مماثلة للهاتف Galaxy S6. وهذا لا يبدو مفاجئا على الإطلاق بالنظر إلى أن لوحيات Galaxy Tab S التي تم إصدارها في العام الماضي كانت تأتي بنفس لغة التصميم المعتمدة في الهاتف Galaxy S5.
هذه الصورة الرسمية المسربة الجديدة تعرض لنا بأن Galaxy Tab S2 سيأتي مع منفذ شريحة الإتصال جنبا إلى جنب مع منفذ للذاكرة الخارجية MicroSD. وبغض النظر عن ذلك، كانت الشائعات السابقة قد أشارت إلى أن Galaxy Tab S2 سيكون أنحف من iPad Air 2 وسيضم مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 9.7 إنش بدرجة وضوح 2048×1536 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Exynos، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل.
شكرا على تعليقك ❤
.