نسخة Dual SIM من الهاتف HTC One M7 بدأت بتلقي تحديث الأندرويد Lollipop | اندرويد العربي- للعرب نسخة Dual SIM من الهاتف HTC One M7 بدأت بتلقي تحديث الأندرويد Lollipop ~ اندرويد العربي- للعرب

نسخة Dual SIM من الهاتف HTC One M7 بدأت بتلقي تحديث الأندرويد Lollipop

أحدث هاتف من سلسلة هواتف HTC One يحصل على تحديث الأندرويد Lollipop هو الهاتف HTC One M7 الأصلي، والآن لقد قامت شركة HTC أيضا بإصدار تحديث الأندرويد Lollipop للنسخة الثنائية الشريحة SIM من الهاتف HTC One M7. وتجدر الإشارة إلى أن حجم تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop للنسخة الثنائية الشريحة SIM من الهاتف HTC One M7 يبلغ نحو 675 ميغابايت لذلك فمن الأفضل تحميل هذا التحديث بإستخدام شبكات WiFi بدلا من البيانات الخلوية.
تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop للنسخة الثنائية الشريحة SIM من الهاتف HTC One M7 متاح على ما يبدو للتحميل عبر الهواء، ويمكنك التحقق من ما إذا كان متوفرا لجهازك إنطلاقا من قائمة الإعدادات.
إذا كنت تملك النسخة الثنائية الشريحة SIM من الهاتف HTC One M7 ولم تتلقى بعد تحديث الأندرويد 5.0 Lollipop فلا تقلق فعادة ما تقوم شركة HTC بإصدار التحديثات لأجهزتها المحمولة على مراحل، لذلك فمن المؤكد أن التحديث سيصل إلى جهازك في الوقت المناسب.

شكرا على تعليقك ❤
.