رصد الهاتف Galaxy Note 5 في إختبار HTML5Test | اندرويد العربي- للعرب رصد الهاتف Galaxy Note 5 في إختبار HTML5Test ~ اندرويد العربي- للعرب

رصد الهاتف Galaxy Note 5 في إختبار HTML5Test


على الرغم من أنه من غير المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف اللوحي Galaxy Note 5 حتى شهر سبتمبر المقبل، فقد سمعنا بالفعل بأنه يشار إلى هذا الهاتف داخل شركة سامسونج بإسم Project Noble. وعلاوة على ذلك، فقد سمعنا أيضا مؤخرا بأن Galaxy Note 5 سيأتي مع المعالج Exynos المصنع من قبل شركة سامسونج نفسها. وفي الأونة الأخيرة كانت هناك بعض التقارير التي أشارت إلى أن شركة سامسونج تختبر المعالج Exynos 7422 من أجل إستخدامه على الهاتف Galaxy Note 5. وهذا المعالج يختلف عن معالجات سامسونج السابقة بحيث يضم أنوية ومعالج رسوميات وذاكرة عشوائية وذاكرة داخلية ومودم LTE من سامسونج في حزمة واحدة.
في الحقيقة، قد يكون من الغباء القول بأن شركة سامسونج لا تخطط لإصدار الهاتف Galaxy Note 5 هذا العام مع العلم بأن هناك دليل جديد يلمح إلى أن Galaxy Note 5 قادم في المستقبل القريب. في الواقع، لقد تم رصد الهاتف Galaxy Note 5 على موقع HTML5test وهو الموقع الذي يقوم بإختبار مدى دعم المتصفح على الهاتف للغة HTML5. ويعرض هذا الموقع بأنه تم إختبار المتصفح Samsung Browser 3.2 على الهاتف Samsung ZenZero. وهذا هو الإسم الرمزي الذي يطلق على الهاتف Galaxy Note 5 Edge. ويقال بأن هذا الهاتف سيضم شاشة Super AMOLED بحجم 5.4 أو 5.5 إنش منحنية الأطراف.
تجدر الإشارة إلى أن المتصفح حصل على 503 نقطة، وهي درجة عالية جدا. وعلى سبيل المقارنة، فقد حصل الهاتف Nexus 5 بإستخدام المتصفح Chrome 42 مع نظام الأندرويد 5.1.1 على معدل 515 نقطة، ونفس الأمر ينطبق على الهاتف Pantech Vega Iron 2 والذي حصل على 515 نقطة بإستخدام المتصفح Chrome 42 مع الأندرويد 5.1.1. على أي حال، يرجى التعامل مع هذا التقرير بأقل قدر ممكن من الإهتمام. ووفقا لموقع HTML5test، فقد تكون هذه البيانات وهمية أو تنتمي إلى متصفح آخر غير المتصفح المذكور في الإختبار.
شكرا على تعليقك ❤
.