صورة رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا الواجهة الخلفية لـ Galaxy Tab S2 9.7 | اندرويد العربي- للعرب صورة رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا الواجهة الخلفية لـ Galaxy Tab S2 9.7 ~ اندرويد العربي- للعرب

صورة رسمية مسربة جديدة تستعرض لنا الواجهة الخلفية لـ Galaxy Tab S2 9.7

لم يمض وقت طويل منذ أن أعلنت شركة سامسونج عن الجهازين اللوحيين Galaxy Tab A 8.0 و Galaxy Tab A 9.7، والآن شركة سامسونج تستعد على ما يبدو لكشف النقاب رسميا عن جهازين لوحيين آخرين ولكن هذه المرة مع مواصفات تقنية راقية، ومن المتوقع أن يحمل هذين الجهازين اللوحيين الأسماء Galaxy Tab S2 8.0 و Galaxy Tab S2 9.7، ومن المتوقع أيضا أن يتم الإعلان رسميا عن كلاهما في شهر يونيو المقبل ليكونا بمثابة خلفين للجهازين اللوحيين الحاليين Galaxy Tab S 8.4 و Galaxy Tab S 10.5.
وبالأمس فقط، رأينا أول صورة رسمية مسربة للجهاز اللوحي Galaxy Tab S2 9.7 والتي تعرض لنا الواجهة الأمامية لهذا الجهاز اللوحي. واليوم، نحن هنا مع صورة رسمية مسربة جديدة والتي تعرض لنا هذه المرة الواجهة الخلفية للجهاز اللوحي Galaxy Tab S2 9.7. ويفترض أن يكون هذا الجهاز اللوحي مصنوعا من المعدن وأن يأتي بالأبعاد 237.17 × 169.58 × 5.5 ملمتر مما قد يجعله أنحف من iPad Air 2.
وعلى عكس لوحيات Galaxy Tab A، فقد قامت شركة سامسونج بتزويد لوحيات Galaxy Tab S2 الجديدة بمواصفات تقنية راقية قد تشمل شاشات بدرجة وضوح 2048×1536 بكسل، معالجات ثمانية النواة من فئة Exynos وبمعمارية 64bit، ذاكرات عشوائية بحجم 3GB، فضلا عن ذاكرات داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل. وينبغي أن تأتي لوحيات Galaxy Tab S2 كذلك بشكل مسبق مع نظام الأندرويد Lollipop. الآن دعونا ننتظر الإعلان رسميا عن هذه اللوحيات من قبل شركة سامسونج.
شكرا على تعليقك ❤
.