سامسونج تؤكد بشكل غير مقصود قدوم لوحيات Galaxy Tab S2 | اندرويد العربي- للعرب سامسونج تؤكد بشكل غير مقصود قدوم لوحيات Galaxy Tab S2 ~ اندرويد العربي- للعرب

سامسونج تؤكد بشكل غير مقصود قدوم لوحيات Galaxy Tab S2

بالأمس تم تسريب أول صورة رسمية للجهاز اللوحي Galaxy Tab S2 القادم من شركة سامسونج، وبالضبط لنسخة 9.7 إنش من هذا الجهاز، وهي الصورة التي أعطتنا لمحة عن التصميم العام لهذا الجهاز اللوحي المنتظر. وبصرف النظر عن ذلك، فقد سمعنا عن قدوم لوحيات Galaxy Tab S2 في العديد من المناسبات في الماضي، والآن يبدو أن شركة سامسونج أكدت قدوم لوحيات Galaxy Tab S2 بشكل غير مقصود.
في الواقع، لقد تم تأكيد قدوم لوحيات Galaxy Tab S2 في قائمة التغييرات التي جاءت بها أحدث نسخة من تطبيق Hancom Office Hshow، وتسرد لنا هذه القائمة بأن النسخة الجديدة من تطبيق Hancom Office Hshow ستدعم لوحيات Galaxy Tab A ولوحيات Galaxy Tab S2 والتي لم يتم الإعلان عنها حتى الآن.
ومن المتوقع أن تكون هناك نسختين من Galaxy Tab S2، واحدة تحمل شاشة بحجم 8 إنش والأخرى تحمل شاشة بحجم 9.7 إنش. وتشير التقارير السابقة إلى أن درجة وضوح هذه الشاشات ستبلغ 2048×1536 بكسل، في حين ستشمل باقي المواصفات التقنية معالج ثماني النواة من فئة Exynos بمعمارية 64bit، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2.1 ميغابكسل وخلفية بدقة 8 ميغابكسل، ومن المفترض أن تأتي لوحيات Galaxy Tab S2 بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.0 Lollipop.
تشير الشائعات إلى أنه سيتم الإعلان رسميا عن لوحيات Galaxy Tab S2 في شهر يونيو المقبل، ومن المفترض أن تكون هذه اللوحيات الراقية الجديدة من شركة سامسونج متاحة في جميع أنحاء العالم خلال الأشهر القليلة المقبلة. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من المعلومات حول هذا الموضوع، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.
شكرا على تعليقك ❤
.