شركة جوجل تعمل مع شركة LG على هاتف Nexus جديد بحجم 5.2 إنش | اندرويد العربي- للعرب شركة جوجل تعمل مع شركة LG على هاتف Nexus جديد بحجم 5.2 إنش ~ اندرويد العربي- للعرب

شركة جوجل تعمل مع شركة LG على هاتف Nexus جديد بحجم 5.2 إنش

كشف الإشاعات الأخيرة بأن شركة Huawei هي من ستكون مسؤولة عن تصنيع الجيل المقبل من الهاتف Nexus لشركة جوجل، ولكن الآن نحن هنا مع شائعة جديدة تفيد بأن شركة جوجل تعمل أيضا على هاتف Nexus آخر، وهذه المرة مع شركة LG. وهذه المعلومات وردتنا من المدون Artem Russakovskii من موقع Android Police والذي كانت تسريباته دائما صحيحة.
التقرير الجديد لا يشير إلى أن شركة LG ستكون الشركة المصنعة الوحيدة، وإنما ستكون LG واحدة من الشركات المصنعة لهاتفي Nexus القادمين هذا العام. ما يعنيه هذا هو أن شركة Huawei ستكون مسؤولة عن تصنيع هاتف Nexus الذي سيحمل شاشة 5.7 إنش، في حين ستكون شركة LG مسؤولة عن تصنيع هاتف Nexus الذي سيحمل شاشة 5.2 إنش، وبالتالي إعطاء العملاء فرصة إختيار الحجم الذي يناسبهم، تماما مثلما فعلت شركة آبل مع iPhone 6 و iPhone 6 Plus.
ومن المثيرة للإهتمام أن نجد بأن شركة جوجل تريد من هاتف Nexus القادم أن يكون أكثر قابلية للإستخدام، وخاصة بعدما أصدرت الهاتف Nexus 6 في العام الماضي مع شاشة ضخمة بحجم 6 إنش، لذلك فهي قررت تزويد الهاتفين القادمين مع شاشات بحجم 5.7 إنش و 5.2 إنش لتشجيع المزيد من العملاء والذين شعروا ربما بأن شاشة 6 إنش كانت كبيرا عن اللزوم.
فيما يخص المواصفات التقنية، فنحن لا نزال نجهل الكثير من المعلومات حول مواصفات هاتفي Nexus القادمين هذا العام، كما أننا لا نزال نجهل ما إذا كانت شركة جوجل تريد تزويد واحد من الهاتفين بمواصفات متوسطة والآخر بمواصفات تقنية راقية. على أي حال، يرجى التعامل مع هذا التقرير بأقل قدر ممكن من الإهتمام خصوصا وأنه ليست هناك أية أدلة ملموسة على وجود هذين الهاتفين.
شكرا على تعليقك ❤
.