Oppo تؤكد رسميا قدوم الهاتف Oppo R7 جنبا إلى جنب مع الهاتف Oppo R7 Plus | اندرويد العربي- للعرب Oppo تؤكد رسميا قدوم الهاتف Oppo R7 جنبا إلى جنب مع الهاتف Oppo R7 Plus ~ اندرويد العربي- للعرب

Oppo تؤكد رسميا قدوم الهاتف Oppo R7 جنبا إلى جنب مع الهاتف Oppo R7 Plus

بدأت شركة Oppo مسلسل التشويق لهاتفها الذكي القادم Oppo R7 والذي يمتاز بإمتلاكه لشاشة عالية الوضوح تمتد من الحافة إلى الحافة وبمعنى أخر لا تملك حواف في الجانبين منذ عدة أشهر، والآن يبدو أن شركة Oppo تعتزم الإعلان عن هاتف ذكي آخر في وقت لاحق من هذا الشهر، والذي سيحمل إسم Oppo R7 Plus. في الواقع، لقد قامت شركة Oppo اليوم بإصدار صور رسمية للهاتف Oppo R7، وهذه الصور تعرض لنا أيضا الهاتف Oppo R7 Plus وهو بجانب الهاتف Oppo R7، وهذا ما يعني بأن شركة Oppo تخطط للإعلان عن الهاتفين في نفس الحدث والذي من المقرر أن يتم عقده يوم 20 مايو بالعاصمة الصينية بكين.
يشاع بأن الهاتف Oppo R7 سيأتي مع شاشة بحجم 4.7 إنش، في حين يشاع بأن الهاتف Oppo R7 Plus سيضم شاشة بحجم 5.9 إنش وكلاهما بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل. وبغض النظر عن الشاشة، يشاع كذلك بأن الهاتف Oppo R7 Plus سيأتي مع معالج ثماني النواة من فئة MediaTek MT6795 بتردد 1.9GHz، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، فضلا عن كاميرا خلفية بدقة 20.7 ميغابكسل ومستشعر لبصمات الأصابع في الواجهة الخلفية. ويشاع أيضا بأن كلا الهاتفين سيكونان مصنوعين بإستخدام سبائك المغنيسيوم.
على أي حال، من المفترض أن نحصل على كافة التفاصيل الرسمية حول الهاتفين Oppo R7 و Oppo R7 Plus عندما يتم الإعلان عنهما بشكل رسمي يوم 20 مايو.
شكرا على تعليقك ❤
.