تحديث Samsung Galaxy Core Prime إلى اندرويد المصاصة رسميًا | اندرويد العربي- للعرب تحديث Samsung Galaxy Core Prime إلى اندرويد المصاصة رسميًا ~ اندرويد العربي- للعرب

تحديث Samsung Galaxy Core Prime إلى اندرويد المصاصة رسميًا

بدأت سامسونج بإرسال تحديث اندرويد المصاصة (لولي بوب) لهاتفها جالكسي كور برايم في بولندا رسميًا. وقد حصل أصحاب الهاتف الذي يحمل رقم الطراز SM-G360F على تحديث اندرويد 5.0.2 برقم البناء G360FXXU1BOD9.
Samsung Galaxy Core Prime
تحديث Samsung Galaxy Core Prime إلى اندرويد المصاصة (لولي بوب) سيقدم للهاتف الميزات القياسية لهذه النكهة مع تحديثات جديدة لتطبيقات سامسونج الرئيسية بالإضافة الى تحسينات على واجهة الشركة “تتش وايز” بمفهوم التصميم الجديد “ماتيريال ديزاين”.
للمزيد: مميزات اندرويد 5.0 المصاصة Android Lollipop
من المفترض أن يصل تحديث اندرويد 5.0.2 المصاصة لكافة أصحاب Samsung Galaxy Core Prime بشكل تدريجي عبر برنامج سامسونج كيز او الهواء OTA، ولن يقوم بحذف أية بيانات وملفات من الهاتف، لكن من الأفضل دائمًا أخذ نسخة احتياطية من الأمور الهامة قبل البدء بالتحديث، والذي يمكن التأكد من وصوله عبر التوجه الى الإعدادات ثم معلومات الهاتف ومن ثم التحديثات، كما يمكن للمستخدمين أيضًا التحديث بواسطة برنامج سامسونج كيز عبر أجهزة الكمبيوتر.
بالنسبة لمواعيد وصول نفس التحديث إلى هواتف Samsung Galaxy Core Prime الموجهة إلى الشرق الأوسط في باقي الدول العربية، للأسف لا تتوفر معلومات عن ذلك وسنقوم بإخباركم فور وصول التحديث لها.
المصدر: SamMobile
شكرا على تعليقك ❤
.