سامسونج تصدر تحديث الأندرويد 5.1.1 للنسخة العالمية من Galaxy S6 Edge | اندرويد العربي- للعرب سامسونج تصدر تحديث الأندرويد 5.1.1 للنسخة العالمية من Galaxy S6 Edge ~ اندرويد العربي- للعرب

سامسونج تصدر تحديث الأندرويد 5.1.1 للنسخة العالمية من Galaxy S6 Edge


تردد في بداية هذا الأسبوع بأنه تم إصدار تحديث الأندرويد 5.1.1 Lollipop للهاتف Galaxy S6 في فرنسا، والآن يبدو أنه تم إصدار هذا التحديث أيضا للهاتف Galaxy S6 Edge. وعلى ما يبدو، فقد تم إصدار تحديث الأندرويد 5.1.1 Lollipop للنسخة العالمية من الهاتف Galaxy S6 Edge والتي تحمل الإسم الرمزي SM-G925F.
وقد تم إصدار تحديث الأندرويد 5.1.1 Lollipop للهاتف Galaxy S6 Edge عبر الهواء، وكذلك من خلال برنامج Samsung KIES. ويجب أن يكون هذا التحديث متاحا للهاتف Galaxy S6 Edge الخاص بك إعتبارا من الآن، ويمكنك معرفة ما إذا كان التحديث متوفرا لجهازك من خلال الذهاب إلى الإعدادات ثم إلى المعلومات حول الجهاز، وبعد ذلك إلى تحديثات النظام.
ومن بين الأشياء التي جاء بها تحديث الأندرويد 5.1.1 Lollipop للهاتف Galaxy S6 Edge نجد القدرة على ترتيب التطبيقات في درج التطبيقات حسب الترتيب الأبجدي، وهي الخاصية التي كانت حاضرة في هواتف سامسونج الأخرى، ولكن كانت مفقودة في واجهة TouchWiz الأصلية للهاتف Galaxy S6 Edge. وبغض النظر عن ذلك، فقد أشار بعض المستخدمين أن مشكلة إدارة الذاكرة العشوائية التي عانى منها Galaxy S6 Edge منذ البداية لم يتم بعد حلها في تحديث الاندرويد 5.1.1 Lollipop، على الرغم من أن الهاتف يعرض بأنه يتم إستخدام 58% من الذاكرة العشوائية، ولكن بعد بضعة دقائق تصعد هذه النسبة إلى 85%، لذلك نأمل أن يتم إصلاح هذه المشكلة في التحديث القادم.
وبالنظر إلى أن شركة سامسونج بدأت بالفعل إصدار تحديث الأندرويد 5.1.1 Lollipop للهاتف Galaxy S6 Edge، فيجب أن نتوقع ظهور التحديث في أجزاء أخرى من العالم في الأيام أو خلال الأسابيع القليلة المقبلة.
شكرا على تعليقك ❤
.