تطبيق Facebook Messenger لم يعد يتطلب حساب الفيسبوك | اندرويد العربي- للعرب تطبيق Facebook Messenger لم يعد يتطلب حساب الفيسبوك ~ اندرويد العربي- للعرب

تطبيق Facebook Messenger لم يعد يتطلب حساب الفيسبوك



تطبيق WhatsApp وما شابهه من تطبيقات المراسلة الفورية تستخدم رقم الهاتف الخاص بك كوسيلة لتسجيل الدخول إلى حسابك. ولكن منذ إصداره لأول مرة كان تطبيق Facebook Messenger يطلب حساب الفيسبوك الخاص بك لتسجيل الدخول، ولكن ليس بعد الآن.
إبتداء من اليوم، يمكنك تسجيل الدخول إلى تطبيق Facebook Messenger حتى لو لم يكن لديك حساب فيسبوك. بعد تثبيت تطبيق Facebook Messenger، وبعد تشغيله في المرة الأولى ستظهر لك الشاشة أعلاه. ويمكنك إختيار خيار ” Not on Facebook ” لتكون قادرا على تسجيل الدخول إلى التطبيق بإستخدام رقم الهاتف الخاص بك.
تحتاج أيضا إلى إختيار الإسم وإضافة صورة شخصية إلى الحساب، وهذا هو كل ما تحتاج إليه. من تلك النقطة، يمكنك إستخدام Facebook Messenger حتى إذا لم تكن تستخدم شبكة الفيسبوك الإجتماعية. ومن الواضح، أنه سيبقى بإمكانك تسجيل الدخول إلى تطبيق Facebook Messenger بإستخدام حساب الفيسبوك الخاص بك إذا كنت ترغب في ذلك. هذه الميزة الجديدة مفيدة فقط لأولئك الذين لا يستخدمون الشبكة الإجتماعية Facebook ويريدون لأي سبب من الأسباب إستخدام تطبيق Facebook Messenger.
الأخبار السيئة، هي أن هذه الوظيفة الجديدة متاحة فقط، على الأقل في الوقت الراهن في الولايات المتحدة وكندا وبيرو وفنزويلا. ونحن نفترض بأنه سيتم إطلاقها كذلك في البلدان الأخرى في المستقبل، ولكن لم يتم الإعلان عن أي شيء حتى الآن، لذلك فمن غير الواضح متى تتوقع أن يحدث ذلك.

شكرا على تعليقك ❤
.