الهاتف HTC Aero سيكون هو ” المنتج البطل ” الذي سيتم إصداره في شهر أكتوبر المقبل | اندرويد العربي- للعرب الهاتف HTC Aero سيكون هو ” المنتج البطل ” الذي سيتم إصداره في شهر أكتوبر المقبل ~ اندرويد العربي- للعرب

الهاتف HTC Aero سيكون هو ” المنتج البطل ” الذي سيتم إصداره في شهر أكتوبر المقبل


قد يتم إصدار الهاتف +HTC One M9 مع شاشته الرائعة بدقة Quad HD في أوروبا قريبا، ولكن هذا الهاتف لن يكون الهاتف الأرقى الوحيد لشركة HTC هذا العام. في الواقع، المسرب الشهير evleaks لمح في تغريدة جديدة في حسابه الرسمي على شبكة تويتر إلى أنه من المتوقع أن تقوم شركة HTC في الربع الرابع من هذا العام بإصدار هاتف ذكي جديد يدعى HTC Aero.
وكما كنا نفترض، فإن الإسم HTC Aero هو مجرد إسم رمزي، وما يعنيه هذا الإسم الرمزي في الحقيقة هو ” Hero ” أو بالأحرى ” البطل “، وعلى ما يبدو فهذا الهاتف هو ” المنتج البطل ” الذي تحدثت عنه الرئيسة التنفيذية لشركة HTC السيدة Cher Wang في وقت سابق من هذا الشهر. وكما يتضح، فإن الهواتف الذكية الراقية التي قامت شركة HTC بإصدارها منذ بداية هذا العام إلى الآن ما هي إلا مقبلات إذا جاز التعبير، والأفضل لن يأتي على ما يبدو حتى الربع الرابع من هذا العام والذي سيبدأ في شهر أكتوبر المقبل. ولكن ما يلمح إلى أن الهاتف HTC Aero سيكون بالفعل ” منتج بطل ” هو نشر المسرب الصيني الشهير Upleaks لتغريدة أخرى يشير فيها إلى أن الهاتف HTC Aero سيكون ” رائع حقا “.
لحد الآن، نحن لا نعلم المواصفات التقنية للهاتف HTC Aero، ولكن نظرا إلى أن شركة HTC بدأت بالفعل بإستخدام شاشات Quad HD في هواتفها الذكية، فنحن نتوقع أن يتم تزويد الهاتف HTC Aero بشاشة Quad HD، وبالنظر أيضا إلى أن المعالج Snapdragon 820 سيكون متاحا في ذلك الوقت، فنحن نأمل أن يأتي هذا الهاتف أيضا بهذا المعالج. وللآسف، هذا كل ما نعرفه حاليا حول الهاتف HTC Aero، ولكن حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف بما في ذلك بعض الصور المسربة للجهاز، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

شكرا على تعليقك ❤
.