تم إصدار النسخة الذهبية من iPhone مع أخذ السوق الصيني بعين الإعتبار | اندرويد العربي- للعرب تم إصدار النسخة الذهبية من iPhone مع أخذ السوق الصيني بعين الإعتبار ~ اندرويد العربي- للعرب

تم إصدار النسخة الذهبية من iPhone مع أخذ السوق الصيني بعين الإعتبار

يعتبر العديد من المراقبين بأن الصين تعد المستقبل عندما يتعلق الأمر بالإستثمار والنمو. والرئيس التنفيذي لشركة آبل السيد Tim Cook يعتقد ذلك بحيث ذكر في العديد من المناسبات بأن شركة آبل تعتبر الصين سوقا رئيسيا للشركة، ولكن هل تعتقدون ذلك حقا؟ حسنا، وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع Bloomberg، فيبدو أن أذواق السوق الصيني تلعب دورا ثقيلا في تصميم المنتجات.
قد يتذكر البعض أن شركة آبل قامت بإطلاق iPhone 5S مع خيار اللون الذهبي. قد يعتقد البعض بأن هذا اللون مبهرج وللتباهي، ولكن في آسيا وخاصة في الدول مثل الصين، اللون الذهبي يرمز إلى الثروة والحظ، لدرجة أنه قررت شركة آبل إطلاق النسخة الذهبية من iPhone ليتناسب مع أذواق المستهلكين الصينيين.
وقد تم الكشف عن هذه المعلومات من قبل الرئيس التنفيذي لشركة آبل السيد Tim Cook للنسخة الصينية من موقع Bloomberg. وقد صرح السيد Tim Cook بأن عادات العملاء الصينيين هي التي دفعت شركة آبل للكشف عن النسخة الذهبية من الساعة الذكية Apple Watch، والنسخة الذهبية من MacBook الجديد، وبطبيعة الحال النسخة الذهبية من هواتف iPhone ولوحيات iPad.
حتى الشركات مثل Xiaomi والتي لم تكن معروفة نسبيا قبل عامين نمت بوتيرة رهيبة لتصبح ثالث أكبر شركة مصنعة للهواتف الذكية، وحتى أنها تفوقت على شركة سامسونج في سوق الهواتف الذكية في الصين، لذلك من خلال إنشاء الهواتف الذكية للتناسب مع الأذواق المحلية، فإن شركة آبل تأمل في إيجاد موطئ قدم لها لئلا ينتهي بها المطاف وهي تتخلى عن المزيد من حصتها السوقية للشركات المنافسة المحلية الأخرى.
شكرا على تعليقك ❤
.