أرباح شركة LG في الربع الثاني قد تتراجع بسبب البداية المتواضعة للهاتف LG G4 | اندرويد العربي- للعرب أرباح شركة LG في الربع الثاني قد تتراجع بسبب البداية المتواضعة للهاتف LG G4 ~ اندرويد العربي- للعرب

أرباح شركة LG في الربع الثاني قد تتراجع بسبب البداية المتواضعة للهاتف LG G4


من دون أدنى شك، الهاتف الرائد الجديد لشركة LG ونقصد هنا بطبيعة الحال الهاتف LG G4 يواجه منافسة شرسة من الهواتف الذكية الراقية التابعة لكل من سامسونج وآبل، على الرغم من أن لدى شركة LG خطط جريئة تتمثل في بيع 12 مليون وحدة من الهاتف LG G4 في جميع أنحاء العالم. ومع ذلك، فإن مشهد الإطلاق يختلف تماما عما كان مقدرا.
إثنتين من الشركات المالية الرئيسية في كوريا الجنوبية خفضت توقعاتها بشأن مبيعات الهاتف LG G4 بمقدار النصف تقريبا على أساس الأداء الحالي للهاتف LG G4. وإستنادا إلى الأداء الحالي، فإن شركة Daishin Securities خفضت من توقعاتها بشأن أرباح قطاع الأجهزة المحمولة في شركة LG خلال الربع الثاني من هذا العام من 92.3 مليون دولار أمريكي إلى 50.7 مليون دولار أمريكي. من ناحية أخرى، خفضت شركة Korea Investment Securities توقعاتها أيضا من 104 مليون دولار أمريكي إلى 86 مليون دولار أمريكي.
شركة LG تأمل مع هاتفها الرائد الجديد LG G4 تجاوز عدد الوحدات المباعة من الهاتف LG G3 في العام الماضي مع العلم بأنه تم بيع 5.8 مليون وحدة من الهاتف LG G3 في العام الماضي. ومن أجل الوصول إلى هدفها المتمثل في بيع 12 مليون وحدة من الهاتف LG G4 خلال عامه الأول في السوق، فإن الشركة الكورية بحاجة إلى بيع 3 ملايين وحدة على الأقل من الهاتف LG G4 خلال كل ثلاثة أشهر إلى غاية نهاية هذا العام.

 المصدر.
شكرا على تعليقك ❤
.