شركة NTT DoCoMo تقر بمعاناة المعالج Snapdragon 810 من مشكلة الحرارة | اندرويد العربي- للعرب شركة NTT DoCoMo تقر بمعاناة المعالج Snapdragon 810 من مشكلة الحرارة ~ اندرويد العربي- للعرب

شركة NTT DoCoMo تقر بمعاناة المعالج Snapdragon 810 من مشكلة الحرارة

منذ أن قامت شركة كوالكوم بإطلاق المعالج Snapdragon 810 كانت هناك الكثير من الشائعات التي أشارت إلى أن هذا الأخير يعاني من مشكلة الحرارة المفرطة. وهناك بالفعل بعض الشركات التي قررت إستخدام معالجات أخرى على حساب المعالج Snapdragon 810 في هواتفها الذكية الرائدة مثل شركة LG التي قررت تزويد الهاتف LG G4 بالمعالج Snapdragon 808، وشركة سامسونج التي قررت تزويد الهاتف Galaxy S6 بالمعالج Exynos 7420 مع العلم بأنه كانت هناك شائعات سابقة أشارت إلى أن هواتف Galaxy S6 الجديدة ستأتي مع المعالج Snapdragon 810.
ذكرت شركة LG في وقت سابق بأنه تم إصلاح مشكلة إرتفاع الحرارة في المعالج Snapdragon 810، على الرغم من أنها قررت عدم إستخدام هذا المعالج في هاتفها الرائد للجديد. والآن، شركة الإتصالات اليابانية NTT DoCoMo قدمت على ما يبدو مشورة لعملائها تؤكد فيها أن المعالج Snapdragon 810 يعاني من مشكلة إرتفاع الحرارة، وقد تم إكتشاف ذلك في متجر تابع لشركة الإتصالات اليانية في العاصمة اليابانية طوكيو، حيث وضعت مشورة للعملاء تفيد فيها بأن بعض الأجهزة التي تضم المعالج Snapdragon 810 تعاني من مشكلة إرتفاع الحرارة.
المشورة تقول لملاك الهواتف Sharp Aquos Zeta و Fujitsu Arrows NX و Xperia Z4 وكلها تدعم المعالج Snapdragon 810 أنها تعاني من مشكلة إرتفاع الحرارة، لذلك توصي شركة NTT DoCoMo ملاك هذه الهواتف بعدم إستخدامها بشكل مكثف، وأيضا عدم تشغيل هذه الأجهزة عندما تكون في وضعية الشحن. وتجدر الإشارة إلى أن شركة كوالكوم كانت قد قالت في الماضي بأن المعالج Snapdragon 810 لا يعاني من أية مشاكل، على الرغم من أن هناك عددا من التقارير التي تشير إلى أن العديد من الهواتف الذكية التي تدعم هذا المعالج تعاني من مشكلة إرتفاع الحرارة.
شكرا على تعليقك ❤
.