رصد هاتف جديد من مايكروسوفت مع شاشة Quad HD، قد يكون هو Lumia 940 XL | اندرويد العربي- للعرب رصد هاتف جديد من مايكروسوفت مع شاشة Quad HD، قد يكون هو Lumia 940 XL ~ اندرويد العربي- للعرب

رصد هاتف جديد من مايكروسوفت مع شاشة Quad HD، قد يكون هو Lumia 940 XL


الهواتف الذكية العاملة بنظام الويندوز فون كانت بشكل ملحوظ غير متساوية مع هواتف الاندرويد عندما يتعلق الأمر بالمواصفات التقنية. الشاشات العالية الوضوح، والمعالجات الثمانية النواة، والذاكرات العشوائية الكبيرة الحجم لم تشق بعد طريقها إلى هواتف الويندوز فون مع العلم بأن هذه المواصفات شقت طريقها إلى هواتف الأندرويد منذ فترة طويلة نسبيا. ولكن مع نظام Windows 10 Mobile، فإن الأمور قد تتغير نظرا إلى أن هذا النظام سيسمح للشركات بإستخدام شاشات بوضوح يفوق Full HD ومعالجات أقوى والمزيد من الذاكرة العشوائية في هواتفها الذكية المدعومة بنظام تشغيل مايكروسوفت الجديدة. وبعد ظهور العديد من الشائعات حول أول هاتف ذكي بنظام الويندوز 10 مع شاشة Quad HD، فقد حصلنا اليوم على بعض الإشارات التي تشير إلى أن مثل هذا الجهاز هو قيد التطوير حاليا، ومن الممكن هذا الجهاز إلى حد كبير هو الهاتف Lumia 940 XL.
لقد سمعنا بالفعل العديد من الشائعات حول الهاتف Lumia 940 XL في الفترة الماضية، والتي تفيد بأن هذا الهاتف سيأتي مع قارئ قزحية العين، ومع شاشة Quad HD وبكاميرا تدعم تقنية PureView. والآن، لقد حصلنا على أدلة قوية من شركة AdDuplex المتخصصة في الإعلانات على الأجهزة المحمولة تشير إلى أن هناك هاتف ذكي من شركة مايكروسوفت مدعوم بنظام التشغيل الخاص بالشركة يحمل شاشة بوضوح Quad HD.
وقد قامت شبكة AdDuplex الإعلانية برصد هذا الهاتف والذي يحمل الإسم الرمزي Microsoft RM-1100 في شبكتها الإعلانية قبل بضعة أيام، ولكن في حين أننا لا نزال نجهل ما هو حجم شاشة هذا الهاتف، فقد قيل بأن الهاتف Lumia 940 XL سيضم شاشة بحجم 5.7 إنش. وفي حالة إذا كانت الشائعات السابقة صحيحة، فمن المفترض أن يأتي هذا الهاتف كذلك مع معالج ثماني النواة من شركة كوالكوم.
وتشير نتائج AdDuplex كذلك إلى أن هناك جهاز آخر من شركة مايكروسوفت يحمل الإسم الرمزي Microsoft RM-1104 ويضم شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل. وهذا يكاد يكون من المؤكد أنه هو الهاتف Lumia 940 والذي سيكون بمثابة النسخة الأصغر من الهاتف Lumia 940 XL.
شكرا على تعليقك ❤
.