شركة Sony مهتمة جدا بتصنيع هواتفها الذكية في الهند | اندرويد العربي- للعرب شركة Sony مهتمة جدا بتصنيع هواتفها الذكية في الهند ~ اندرويد العربي- للعرب

شركة Sony مهتمة جدا بتصنيع هواتفها الذكية في الهند


Sony قد تبدأ قريبا بتصنيع الهواتف الذكية في الهند. وقال المدير التنفيذي لفرع شركة Sony في الهند السيد Kenichiro Hibi بأن الشركة اليابانية تدرس حاليا وعلى محمل الجد فكرة إنشاء منشأة لتصنيع الهواتف الذكية في الهند.
وتأتي هذه الخطوة لتتوافق مع المبادرة الأخيرة من الحكومة الهندية ” Made In India ” بقيادة رئيس الوزراء الهندي Narendra Modi والذي يشجع الشركات على تصنيع السلع في الهند بدلا من إستيرادها. ومنذ ذلك الحين، أظهرت العديد من الشركات إهتمامها بإنشاء مصانع تابعة لها في الهند، بما في ذلك شركة فوكسكون. وتجدر الإشارة إلى أن شركة سامسونج تقوم فعلا بتصنيع الهاتف Samsung Z1 في الهند، ويبدو أن شركة Sony تخطط للإنضمام إليها قريبا.
ووفقا للسيد Kenichiro Hibi، فقد صرح بأنه بفضل مبادرة الحكومة الهندية القوية، يجب على الشركة التعامل مع التوجه وإستراتيجية البلاد. وأشار السيد Kenichiro Hibi في نفس الوقت إلى أن شركة Sony هي الآن في محادثات بشأن الكيفية التي ستتمكن بها من دعم الإتجاه الجديد للبلاد. ولكن أكد السيد Kenichiro Hibi بأنه لا يمكن تأكيد أي شيء في هذه المرحلة بإستثناء أن الشركة تدرس بجدية فكرة إنشاء منشأة تصنيع تابعة لها في الهند وكيف يمكن للشركة الرد على متطلبات الحكومة الهندية.
السيد Kenichiro Hibi لم يكشف عن تاريخ وحجم الإستثمارات التي ستقوم بها في الهند، ولكنه قال بأن ذلك سيحدث بالتأكيد خلال العامين المقبلين.

شكرا على تعليقك ❤
.