ZTE تكشف عن سلسلة جديدة للهواتف الذكية تدعى Axon، وتستهدف السوق الأمريكي في البداية | اندرويد العربي- للعرب ZTE تكشف عن سلسلة جديدة للهواتف الذكية تدعى Axon، وتستهدف السوق الأمريكي في البداية ~ اندرويد العربي- للعرب

ZTE تكشف عن سلسلة جديدة للهواتف الذكية تدعى Axon، وتستهدف السوق الأمريكي في البداية



شركة ZTE تعتزم أن تقود قائمة الشركات الصينية المهتمة بإكتساح الأسواق الغربية المربحة، وخاصة الولايات المتحدة الأمريكية. ومع هاتفها الذكي الرائد الجديد ZTE Nubia Z9 وهاتفها الراقي القادم ZTE Star 3 والذي سيكون أول هاتف ذكي مدعوم بشاشة 4K، فقد ولدت شركة ZTE قدرا كبيرا من الضجيج حولها في الأونة الأخيرة. والآن، تبين في الأونة الأخيرة بأن شركة ZTE تعتزم إصدار علامة تجارية جديدة أو بالأحرى سلسلة جديدة من الهواتف الذكية تدعى Axon والتي سوف تستهدف السوق الأمريكي، على الأقل في البداية.
الهاتف الأول ضمن سلسلة هواتف Axon الجديدة سيتم الإعلان عنه بشكل رسمي يوم 14 يونيو في حدث خاص سيتم عقده من قبل شركة ZTE في العاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك. وكل ما نعرفه حتى الآن حول هذا الهاتف هو أنه سيأتي بتصميم مميز وبمواصفات تقنية تشمل مكبرات صوتية مزدوجة في الواجهة الأمامية مدعومة بتقنية Hi-Fi، كاميرا خلفية مزدوجة مرفوقة بفلاش LED مزدوج، فضلا عن ذاكرة عشوائية بحجم 4GB.
كما سبق وأشرنا، فمن المفترض أن يتم الإعلان رسميا عن الهاتف الأول ضمن سلسلة هواتف Axon في اليوم 14 يوليو في الحدث الذي تعتزم شركة ZTE عقده بمدينة نيويورك الأمريكية. وهناك أيضا فرصة للفوز بهذا الهاتف الذكي وبقسيمة مالية قدرها 10 آلاف دولار أمريكي، لذلك إذا كنت ترغب بالدخول إلى هذه المسابقة يرجى التوجه إلى رابط المصدر أدناه، ولكن ينبغي الإشارة إلى أن هذه المسابقة متاحة فقط للمقيمين في الولايات المتحدة الأمريكية. وقبل الختام نود أن نشير إلى أنه يمكنك التحقق من النسخة السوداء والبيضاء من هاتف Axon الأول إنطلاقا من الصور أدناه.
شكرا على تعليقك ❤
.