شركة موتوريلا سوف تقوم بتفعيل نظام Android M الجديد علي هواتفها الذكية | اندرويد العربي- للعرب شركة موتوريلا سوف تقوم بتفعيل نظام Android M الجديد علي هواتفها الذكية ~ اندرويد العربي- للعرب

شركة موتوريلا سوف تقوم بتفعيل نظام Android M الجديد علي هواتفها الذكية

هناك من داخل الشركة احاديث مؤكدة بانها سوف تحصل قريبا علي التحديث الأخير لنظام الاندرويد و تقوم أيضا بتفعيله علي هواتفها ولكن لم يتم الإعلان بشكل رسمي حتي الان عن ذلك ,  ولكن سوف يحدث ذلك عاجلا ام اجلا خاصة بعد ما تقوم به الشركة من تحديثات  و تطويرات مرتقبة لجيلها من الهواتف .

فهواتف شركة موتوريلا تعمل الان علي نسخة من نظام الاندرويد ليست بالحديثة ولم يتم تجديدها , لذلك فانه من المتوقع انها سوف تحصل علي هذا النظام الجديد في نهاية عام 2015 , ولكنها لم تصرح امام مواقع التواصل الاجتماعي و الاعلام  بشئ رسمي , ولن يدوم هذا كما تحدثنا مسبقا .

فنحن نتوقع ان الإصدار الجديد من الهواتف الاتية Moto X , Moto G , Moto E سوف تكون في مقدمة أجهزة الشركة في الحصول علي التحديث الجديد لنظام الاندرويد , ولكن  بطبيعة الحال أيضا فان هاتف Moto X 2015 سوف يكون في هذا الركب من التحديثات بجانبهم .ولكن تلك الهواتف من الممكن ان تطول مدة تطويرها بنظام الاندرويد الجديد قليلا .


وبالتأكيد فان شركة موتوريلا تعمل الان جاهدة علي قدم وساق علي الاتجاهين , الأول : هو اصدار جيل جديد من هواتفها كما ذكرنا مسبقا والاتجاه الثاني : هو ادخال تحديث نظام الاندرويد M الجديد حتي تستعيد عملاقة الهواتف الذكية مكانتها من جديد .
ونحن نتوقع أيضا منها قريبا تحديث فعلي في خدماتها نظرا لكل ما تفعله من تطورات وتحديثات منظمة وممنهجة  و تم دراستها جيد والاعداد لها . 
شكرا على تعليقك ❤
.