سامسونج تتطلع إلى إنقاد مبيعات Galaxy S6 من بوابة Galaxy Note 5 | اندرويد العربي- للعرب سامسونج تتطلع إلى إنقاد مبيعات Galaxy S6 من بوابة Galaxy Note 5 ~ اندرويد العربي- للعرب

سامسونج تتطلع إلى إنقاد مبيعات Galaxy S6 من بوابة Galaxy Note 5


الهواتف الرائدة الجديدة من شركة سامسونج، ونحن نقصد هنا كل من Galaxy S6 و Galaxy S6 Edge تعد بطبيعة الحال أكثر شعبية من Galaxy S5، ولكن وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن مبيعات هواتف Galaxy S6 هي أقل مما كانت تتوقعه شركة سامسونج في البداية. وعلى ما يبدو، فإن شركة سامسونج تتطلع الآن إلى الإعتماد على الهاتف Galaxy Note 5 لزيادة مبيعاتها من الهواتف الذكية مع العلم بأنه من المتوقع أن يتم إطلاق Galaxy Note 5 في وقت ما من شهر أغسطس أو في شهر سبتمبر.
ومن المتوقع أن يستمد Galaxy Note 5 تصميمه من الهاتف Galaxy S6، ويقال بأن شركة سامسونج تعتزم إستخدام مواد ذات جودة عالية في الهاتف Galaxy Note 5. ويحكى بأن الهاتف Galaxy Note 5 سيأتي مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.4 إنش أو 5.5 إنش بدرجة وضوح Ultra HD 4K، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 7422 يضم أنوية رئيسية ومعالج الرسوميات والذاكرة العشوائية ومودم LTE في رقاقة واحدة. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن الهاتف Galaxy Note 5 سيأتي مع 4GB من الذاكرة العشوائية ومع منفذ USB Type-C. وتشمل المواصفات الأخرى التي من المتوقع أن يأتي بها الهاتف Galaxy Note 5 كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل أو 8 ميغابكسل، وخلفية بدقة 20 ميغابكسل. وليس من الواضح حتى الآن ما إذا كان هذا الهاتف سيأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد Lollipop أو مع نظام Android M الجديد، وهذا يتوقف على موعد إصدار شركة جوجل لنظام Android M للشركات المصنعة.
الموعد الدقيق لكشف النقاب رسميا عن الهاتف Galaxy Note 5 لا يزال غير معروف حتى الآن، وسمعنا في السابق بأنه سيتم الإعلان رسميا عن هذا الهاتف في شهر أغسطس، ولكن سرعان ما تم نفي هذه الشائعات من قبل شركة سامسونج، مما دفعنا للإعتقاد بأنه سيتم الإعلان رسميا عن الهاتف Galaxy Note 5 في أوائل شهر سبتمبر المقبل.


شكرا على تعليقك ❤
.