هواتف Galaxy S6 تساعد شركة سامسونج على قيادة السوق الأمريكي من جديد | اندرويد العربي- للعرب هواتف Galaxy S6 تساعد شركة سامسونج على قيادة السوق الأمريكي من جديد ~ اندرويد العربي- للعرب

هواتف Galaxy S6 تساعد شركة سامسونج على قيادة السوق الأمريكي من جديد


يبدو أن هواتف Galaxy S6 الجديدة ساعدت على إحداث بعض التغييرات في سوق الهواتف الذكية بالولايات المتحدة الأمريكية. في الواقع، أحدث الإحصائيات والأرقام الصادرة من شبكة Kantar Worldpanel ComTech المتخصصة في بحوث السوق والمتعلقة بمبيعات الهواتف الذكية في الأشهر الثلاثة الأخيرة المنتهية في شهر مايو الماضي تظهر بأن حصة نظام الأندرويد في السوق الأمريكي شهدت نموا بنسبة 2.8 نقطة مئوية لتصل الآن إلى 64.9 في المئة، والفضل في ذلك يعود إلى المبيعات القوية للهاتف Galaxy S6 في الشهر الأول.

ومع ذلك، فالقصة مختلفة تماما في أوروبا بحيث شهدت حصة نظام الاندرويد إنخفاضا بنسبة 2.9 نقطة مئوية بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي، مع عدم وجود حركة كبيرة في الأسواق الأوروبية الخمسة الكبرى والتي تشمل إسبانيا وإيطاليا وفرنسا وإنجلترا وألمانيا.

صرحت رئيسة البحوث في شركة Kantar Worldpanel ComTech السيدة Carolina Milanesi بأن أول شهر كامل يكون فيه الهاتف Galaxy S6 متاحا للشراء أعاد لشركة سامسونج زمام المبادرة في الولايات المتحدة الأمريكية، بحيث زادت حصتها السوقية من 52% في الأشهر الثلاثة المنتهية في شهر أبريل 2015 إلى 55% في الأشهر الثلاثة الأخيرة المنتهية في شهر مايو 2015.

شهدت شركة سامسونج نموا مطردا في سوق الهواتف الذكية بفضل Galaxy S6 والذي أصبح الهاتف الثالث الأكبر مبيعا في الولايات المتحدة الأمريكية بعد iPhone 6 و Galaxy S5. كما شوهد تحسن في أداء شركة سامسونج على الأساس السنوي. وعلى ما يبدو، فإن هواتف Galaxy S6 تقدم أداء جيد جدا، على الأقل في الولايات المتحدة الأمريكية.

شكرا على تعليقك ❤
.