LG تمكنت من شحن 14.1 مليون هاتف ذكي في الربع الثاني من هذا العام | اندرويد العربي- للعرب LG تمكنت من شحن 14.1 مليون هاتف ذكي في الربع الثاني من هذا العام ~ اندرويد العربي- للعرب

LG تمكنت من شحن 14.1 مليون هاتف ذكي في الربع الثاني من هذا العام


قامت شركة LG اليوم بكشف النقاب رسميا عن نتائجها المالية للربع الثاني من هذا العام، وقد أعلنت الشركة الكورية الجنوبية أنها تمكنت من شحن 14.1 مليون هاتف ذكي في الربع الثاني من هذا العام، وهي شحنات أقل من 15.4 مليون وحدة التي تمكنت الشركة من شحنها في الربع الأول من هذا العام.


وفي نفس الوقت أعلنت شركة LG أن أرباحها في الربع الثاني من هذا العام قد بلغت 206 مليون دولار أمريكي، في حين إنخفضت العائدات الإجمالية للشركة بنسبة 7.6 في المئة بالمقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي لتصل إلى 12.69 مليار دولار أمريكي، وهذا راجع وفقا لشركة LG للتباطؤ في السوق العالمي للتلفزيونات والضغوط التنافسية الشديدة.


في حين أن الربع الثاني كان أكثر صعوبة على شركة LG مما كانت تتوقعه، فهذه الأخيرة واثقة من قدرتها على إستعادة الأراضي التي فقدتها وذلك في الربع الثالث من هذا العام مع منتجات جديدة وحملة تسويقية أكثر فعالية. عموما، يمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل حول النتائج المالية لشركة LG في الربع الثاني من هذا العام إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.


شكرا على تعليقك ❤
.