رصد هاتف جديد من شركة LG في إختبارات الأداء، قد يكون هو Nexus القادم | اندرويد العربي- للعرب رصد هاتف جديد من شركة LG في إختبارات الأداء، قد يكون هو Nexus القادم ~ اندرويد العربي- للعرب

رصد هاتف جديد من شركة LG في إختبارات الأداء، قد يكون هو Nexus القادم


تم اليوم رصد هاتف جديد من شركة LG يحمل الإسم الرمزي LG-F600L في إختبارات الأداء على منصة GeekBench، ومن المحتمل إلى حد كبير أن يكون هذا الهاتف هو هاتف Nexus الجديد الذي سمعنا العديد من الشائعات بشأنه في الفترة الماضية مع العلم بأنه من المتوقع أن تقوم شركة جوجل بإصدار إثنين من هواتف Nexus هذا العام، واحد سيتم صنعه من قبل شركة Huawei، والأخر سيتم تصنيعه من قبل شركة LG.

هذا الهاتف الجديد من شركة LG والذي تم رصده اليوم يضم المعالج السداسي النواة Snapdragon 808، فضلا عن 4GB من الذاكرة العشوائية كما أنه يعمل بنظام الأندرويد 5.1.1 Lollipop. في حين أن هذا الهاتف يظهر حاليا مع نظام الأندرويد Lollipop، فإذا كان هذا الهاتف هو بالفعل هاتف Nexus القادم من شركة LG فنحن نتوقع أن يتم إطلاق هذا الهاتف بشكل مسبق مع نظام Android M. على أي حال، تلك هي المواصفات الوحيدة المعروفة حول هذا الجهاز في الوقت الحالي، وحتى الآن لا يوجد أي تأكيد حول ما إذا كان هذا الهاتف الذي نتحدث عنه هنا هو Nexus القادم أو هاتف آخر من شركة LG، ولكن حالما نحصل على المزيد من التفاصيل، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

شكرا على تعليقك ❤
.