الهاتف Samsung Z3 سيكون الهاتف المقبل لشركة سامسونج بنظام TizenOS | اندرويد العربي- للعرب الهاتف Samsung Z3 سيكون الهاتف المقبل لشركة سامسونج بنظام TizenOS ~ اندرويد العربي- للعرب

الهاتف Samsung Z3 سيكون الهاتف المقبل لشركة سامسونج بنظام TizenOS



سمعنا في وقت سابق من هذا الأسبوع بأنه سيتم إصدار المزيد من الهواتف الذكية المدعومة بنظام Tizen OS من قبل شركة سامسونج في وقت لاحق من هذا العام، وسمعنا في وقت سابق عن الهاتف Samsung Z3 الجديد. والآن، وفقا لتقرير صدر مؤخرا من موقع SamMobile، فيبدو أن Samsung Z3 سيكون هو الهاتف المقبل لشركة سامسونج بنظام Tizen OS.

عندما سمعنا لأول مرة عن الهاتف Samsung Z3 تردد بأن هذا الهاتف سيأتي مع مواصفات تقنية تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 720×1280 بكسل، معالج رباعي النواة من فئة Snapdragon 410 بتردد 1.2Ghz، ذاكرة عشوائية بحجم 1GB، ذاكرة داخلية بحجم 8GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل وخلفية بدقة 5 ميغابكسل، بطارية بسعة 2000mAh. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن الهاتف Samsung Z3 سيدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS فضلا عن شبكات الجيل الثالث، وعلى الأرجح سيدعم كذلك شبكات الجيل الرابع نظرا إلى أن المعالج Snapdragon 410 يدعم هذا النوع من الشبكات العالية السرعة.

وعلى ما يبدو، فالهاتف Samsung Z3 سيأتي مع نظام TizenOS 3.0 وسيكون واحد من الهواتف الذكية الجديدة المدعومة بنظام TizenOS التي سيتم إطلاقها قبل نهاية هذا العام. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا الجهاز، بما في ذلك تاريخ الإصدار، فنحن سوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.


شكرا على تعليقك ❤
.