شركة سامسونج تخطط لإصدار المزيد من أجهزة Tizen OS هذا العام | اندرويد العربي- للعرب شركة سامسونج تخطط لإصدار المزيد من أجهزة Tizen OS هذا العام ~ اندرويد العربي- للعرب

شركة سامسونج تخطط لإصدار المزيد من أجهزة Tizen OS هذا العام


بالأمس سمعنا بأن شركة سامسونج تمكنت من بيع أكثر من 1 مليون هاتف ذكي مدعوم بنظام Tizen أو بالأحرى 1 مليون وحدة من الهاتف Samsung Z1 بإعتبار أن هذا هو الهاتف الذكي الوحيد المدعوم بنظام Tizen OS في السوق. والآن يبدو أن لدى شركة سامسونج خطط لتوسيع سلسلة هواتفها الذكية المدعومة بنظام Tizen قبل نهاية هذا العام.

وتأتي هذه الأنباء من تقرير صدر مؤخرا من  وكالة الأنباء رويترز والتي إكتشفت مؤخرا بأن شركة سامسونج لديها خطط لإطلاق المزيد من الهواتف الذكية المدعومة بنظام Tizen OS قبل نهاية هذا العام. ونحن سمعنا سابقا عن الهاتف Samsung Z3 والذي من المتوقع أن يتم إطلاقه قبل نهاية هذا العام، على الرغم من أنه يبدو أن الشركة الكورية تعتزم إطلاق أكثر هاتف واحد بنظام Tizen OS هذا العام.

بعد بيعها لمليون وحدة من الهواتف الذكية المدعومة بنظام Tizen OS، فيبدو أن شركة سامسونج ترى بأن هناك سوقا لهذه الهواتف ولذلك فهي تتطلع إلى توسيع برنامجها مع العلم بأن شركة سامسونج كانت تحاول تعزيز منصة Tizen OS منذ فترة في محاولة للحد من الإعتماد على نظام الأندرويد التابع لشركة جوجل.

شكرا على تعليقك ❤
.