رصد الهاتف Nexus 5X في إختبارات الأداء مما يؤكد بعض مواصفاته التقنية | اندرويد العربي- للعرب رصد الهاتف Nexus 5X في إختبارات الأداء مما يؤكد بعض مواصفاته التقنية ~ اندرويد العربي- للعرب

رصد الهاتف Nexus 5X في إختبارات الأداء مما يؤكد بعض مواصفاته التقنية



لقد رأينا بالفعل العديد من الصور المسربة للهاتف Nexus 5X القادم من شركة جوجل بالتعاون مع شركة LG، وسمعنا كذلك العديد من الشائعات حول المواصفات التقنية التي المفترض أن يأتي بها هذا الهاتف.

ومع ذلك، فقد تم اليوم كذلك رصد الهاتف Nexus 5X تحت الإسم الرمزي LGE Bullhead في منصة إختبارات الأداء Geekbench وهذا ما أتاح لنا فرصة التأكد من بعض مواصفات هذا الهاتف.


وفقا لنتائج إختبارات الأداء على منصة Geekbench، فيبدو أن الهاتف Nexus 5X يعمل بالمعالج السداسي النواة Snapdragon 808 كما أنه يضم ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، وهذا بالفعل ما يتماشى مع ما جاء في التسريبات والشائعات السابقة. وتجدر الإشارة إلى أن الهاتف Nexus 5X حقق نحو 1000 نقطة في إختبار النواة الواحدة ونحو 2919 في إختبار النوى المتعددة. ولوضع ذلك في المنظور، فقد حقق الهاتف Galaxy Note 5 نحو 1500 نقطة في الإختبار الأول ونحو 4500 نقطة في الإختبار الثاني.


وبغض النظر عن إختبارات الأداء، فمن المتوقع أن تشمل باقي مواصفات الهاتف Nexus 5X شاشة 5.2 إنش بدقة 1080×1920 بكسل توفر كثافة بكسلات تصل إلى 423 بكسل في كل إنش، ذاكرة داخلية بحجم 16GB. وتشمل المواصفات الأخرى للهاتف LG Nexus 5X كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12.3 ميغابكسل، بطارية بسعة 2700mAh، ويبدو أن الهاتف LG Nexus 5X سيعمل مسبقا بنظام الاندرويد 6.0 Marshmallow. وبخصوص تقنيات الإتصالات التي سيدعمها الهاتف LG Nexus 5X فهي تشمل WiFi والبلوتوث و GPS و NFC فضلا عن شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع. وبصرف النظر عن ذلك، فيبدو أن الهاتف LG Nexus 5X سيأتي كذلك بوزن 177 جرام. عموما، من المتوقع أن تقوم شركة جوجل بكشف النقاب رسميا عن هواتف Nexus الجديدة في المؤتمر الذي تعتزم الشركة عقده يوم 29 سبتمبر بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية.


المصدر.
شكرا على تعليقك ❤
.