نظام الاندرويد Marshmallow يتواجد الآن على 0.3% من أجهزة الأندرويد | اندرويد العربي- للعرب نظام الاندرويد Marshmallow يتواجد الآن على 0.3% من أجهزة الأندرويد ~ اندرويد العربي- للعرب

نظام الاندرويد Marshmallow يتواجد الآن على 0.3% من أجهزة الأندرويد


في شهر سبتمبر الماضي إستطاعت الحصة السوقية لنظام الاندرويد Lollipop كسر حاجز 20%، والآن كشفت لنا شركة جوجل بأن نظام الأندرويد Marshmallow الجديد حقق بدايته الأولى في الإحصائيات التي تقوم شركة جوجل بإصدارها خلال كل شهر حول حصص مختلف إصدارات الاندرويد في السوق.


وكما يمكنك أن تتوقع، فالحصة السوقية لنظام الاندرويد Marshmallow ليست كبيرا إلى ذلك، فهذا النظام يتواجد فقط على 0.3% من كافة أجهزة الأندرويد، ومع ذلك فمن المفترض أن تنمو الحصة السوقية لنظام الاندرويد Marshmallow في المستقبل بعد أن تقوم المزيد من الشركات المصنعة بإصدار تحديث الأندرويد Marshmallow لهواتفها الذكية الحالية، وأيضا بعد أن تقوم بإصدار أجهزة محمولة جديدة تأتي بشكل مسبق مع الإصدار الأخير من نظام تشغيل جوجل.


وبخصوص الحصة السوقية لنظام الاندرويد Lollipop فقد نمت بدورها لتصل إلى 25.6%. وفي الوقت نفسه إنخفضت الحصة السوقية لنظام KitKat من 38.9% لتصل الآن إلى 37.8%، ونفس الشيء ينطبق أيضا على نظام الاندرويد Jelly Bean الذي إنخفضت حصته السوقية لتصل الآن إلى 29%. أما بخصوص الحصة السوقية لنظامي Gingerbread و Froyo فلا تزال عالقة في 3.8% و 0.2% على التوالي، في حين إنخفضت الحصة السوقية لنظام الاندرويد Ice Cream Sandwich لتصل إلى 3.3%.
الإصدارات القديمة من نظام الأندرويد ليست جزءا من التقرير لأن شركة جوجل تستخدم تطبيق Google Play Store للحصول على هذه البيانات مع العلم بأن هذا التطبيق يعمل فقط في نظام الأندرويد Froyo أو الإصدارات الأعلى.


المصدر.
شكرا على تعليقك ❤
.