تسريب جديد يؤكد لنا صدور الهاتف Galaxy S7 في شهر مارس المقبل | اندرويد العربي- للعرب تسريب جديد يؤكد لنا صدور الهاتف Galaxy S7 في شهر مارس المقبل ~ اندرويد العربي- للعرب

تسريب جديد يؤكد لنا صدور الهاتف Galaxy S7 في شهر مارس المقبل


كشفت شركة سامسونج في الأسبوع الماضي بأنها سوف تركز على قطاع التلفزيونات والأجهزة المنزلية بشكل أكبر في معرض الإلكترونيات الإستهلاكية CES 2016 المقرر عقده أوائل شهر يناير المقبل، وهذا ما يعني بأنه ليس هناك أي آمل في أن تعلن شركة سامسونج عن هاتفها الرائد المقبل Galaxy S7 في هذا الحدث. هذا يترك لنا خيار آخر وهو إمكانية الإعلان عن Galaxy S7 في المؤتمر العالمي للجوال MWC 2016.
ولكن وفقا لأحدث التقارير، فيبدو أن لدينا تاريخا جديد لنتطلع إليه وهو شهر مارس المقبل. ووفقا لصورة ملتقطة في أحدث مؤتمر لشركة الإتصالات الصينية China Mobile، فيبدو أنه سيتم إطلاق الهاتف Galaxy S7 في شهر مارس من العام المقبل.
نحن لسنا متأكدين مما إذا كان هذا يعني إمكانية الإعلان الرسمي عن الهاتف Galaxy S7 في شهر مارس أيضا، أو ما إذا كان يعني الإعلان الرسمي في شهر فبراير، والإطلاق الرسمي في شهر مارس الموالي. ونظرا إلى أن شركة China Mobile تعد شركة إتصالات، فهناك إحتمال كبير أن تكون على علم ببعض المعلومات المتعلقة بالمنتجات القادمة من مختلف الشركات المصنعة، بما في ذلك Galaxy S7.
galaxy-s7-china-mobile-640x360

شكرا على تعليقك ❤
.