تحديث جديد لتطبيق Google على منصة iOS يجلب معه الدعم لخاصية 3D Touch وميزة تقسيم الشاشة | اندرويد العربي- للعرب تحديث جديد لتطبيق Google على منصة iOS يجلب معه الدعم لخاصية 3D Touch وميزة تقسيم الشاشة ~ اندرويد العربي- للعرب

تحديث جديد لتطبيق Google على منصة iOS يجلب معه الدعم لخاصية 3D Touch وميزة تقسيم الشاشة

تحديث جديد لتطبيق Google على منصة iOS يجلب معه الدعم لخاصية 3D Touch وميزة تقسيم الشاشة




قامت شركة جوجل اليوم بإصدار تحديث جديد لتطبيق Google على منصة iOS، وهذا التحديث الجديد يجلب معه العديد من الميزات الجديدة، بما في ذلك دعم تقنية 3D Touch في الهاتفين iPhone 6S و iPhone 6S Plus إضافة إلى دعم ميزة تقسيم الشاشة لتعدد المهام في لوحيات iPad.
بفضل هذا التحديث الجديد، سيكون بإمكان مستخدمي تطبيق Google على هواتف iPhone 6S الجديدة الضغط بقوة على الشاشة للوصول إلى العديد من الإختصارات الخاصة بالتطبيق، بما في ذلك البحث الصوتي، والبحث عن الصور. أما بالنسبة لملاك iPad، فإن ميزة تقسيم الشاشة لتعدد المهام ستتيح لهم إجراء عملية بحث سريعة على تطبيق Google في نفس الوقت الذي يعملون فيه على تطبيق آخر، وهذا ما يعني العمل على تطبيق Google وعلى تطبيق آخر في نفس الوقت.
ينبغي أن يكون هذا التحديث متاحا بالفعل للتحميل عبر متجر iTunes App Store، وذلك إن لم يكن قد قمت بتحميل هذا التحديث بالفعل.
شكرا على تعليقك ❤
.